PM@madarsoft.com

السعودية - الدمام - حي الشاطيء - طريق الأمير محمد بن فهد

6 أنواع مياه ديتوكس الأفضل لحرق الدهون وإنقاص الوزن

Share on facebook Share on twitter Share on whatsapp print article
6 أنواع مياه ديتوكس الأفضل لحرق الدهون وإنقاص الوزن

أحد أقوى حلفائك لإنقاص الوزن ليس نظاما غذائيا معقدا

ماذا ستقول إذا قلنا لك أن أحد أقوى حلفائك لإنقاص الوزن ليس نظاما غذائيا معقدا، ولكن ... الماء، هذا صحيح، فيمكن للماء تسريع عملية التمثيل الغذائي لديك، ومساعدتك على فقدان الوزن، والحفاظ على بطن مسطح، وفقًا لدراسة  ، فإن شرب 1.5 لتر من الماء يوميًا (حوالي ستة أكواب) ويمكن أن تحرق 17400 سعرة حرارية كل عام، اجمع بين الماء العادي والأطعمة الفائقة التي أثبتت فعاليتها في حرق الدهون للحصول على ماء التخلص من السموم وستحصل على إكسير ينشطك ويحارب الانتفاخ ويساعدك على تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.

1  الجريب فروت / النعناع
بصرف النظر عن كونه لاذعًا ، فإن الجريب فروت له فوائد صحية خطيرة،  أن أولئك الذين تناولوا الجريب فروت لمدة ستة أسابيع فقدوا بوصة كاملة من محيط الخصر، لماذا ا؟ الفاكهة غنية بالمواد الكيميائية النباتية ، وهو مركب حيوي يحرق الدهون.

2 تفاح / ليمون / نعناع
الليمون هو عنصر شائع للتخلص من السموم لسبب وجيه فهو يحتوى على  مضادات الأكسدة الموجودة في قشرته تحفز إنزيمات الكبد للمساعدة في طرد السموم من الجسم.، يقترن بالتفاح ، أحد أفضل ثمارنا لجسم أفضل.!

3 برتقال / ليمون 
تعمل ثمار الحمضيات معًا في ماء التخلص من السموم المطهر: الثلاثة غنية بـ D-limonene ، والذي ثبت أن له تأثيرات مضادة للسرطان وتهدئة حرقة المعدة والارتجاع الحمضي، كما أنه يطرد السموم ويساعد على إزالة عدم انتظامها.

4 النعناع / البطيخ
إنها واحدة من أفضل الفواكه لفقدان الدهون ، حيث ثبت أنها تعمل على تحسين الدهون (الدهون) وتقليل تراكم الدهون في الجسم. علاوة على ذلك ، وجدت دراسة إسبانية أن الرياضيين الذين شربوا عصير البطيخ بعد التمرين يعانون من ألم عضلي أقل.

5 خيار / ليمون / كيوي
يعد الخيار غذاءً أساسيًا معروفًا ، ولسبب وجيه، فهو منخفض للغاية في السعرات الحرارية ، ويحتوي جلده على أطنان من الفيتامينات والمعادن ليستفيد منها جسمك. لذلك عند إضافته إلى H2O الخاص بك ، تأكد من الحفاظ على الجلد.

6 التين / الفراولة
قد لا تساعدك هذه المياه على التمزق ، لكن العناصر الغذائية التي يحتوي عليها التين ، بما في ذلك البوتاسيوم ، تساعد عضلاتك على العمل.،كما أنها مصدر كبير للألياف ، مما سيساعد على إبطاء عملية الهضم والشعور بالشبع لفترة أطول.
100000

انضم وتنافس مع اكبر قاعدة مستخدمين لرشاقة يومياً

  • تمتع برياضة المشى في الشارع ومع زملائك او التمارين الخفيفة في المنزل
  • أنشئ مجموعتك الخاصة وابدأ التحدى

نعرف على رشاقة الرياضى وحمله من هنا

download from apple store download from googlePlay download from huwawi store

حمل تطبيق رشاقة الرياضى

download from apple store download from googlePlay download from huwawi store
download from apple store download from googlePlay download from huwawi store

مقالات ذات صلة

احدث المقالات

التغذية السليمة للام الحامل

التغذية السليمة من أهم ما يوصي به للحامل خلال فترات الحمل للمحافظة علي صحة الجنين والأم أيضا

facebookShare twitterShare whatsappShare

copy rights حقوق النشر محفوظة لشركة مدار سوفت 2023

تواصل معنا